ضبط ١٢٠٠ زجاجة خل وكبدة ولحوم مجهولة المصدر بالبحيرة

صورة من الحملة
صورة من الحملة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على  تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات و الثلاجات و المصانع غيرالمرخصة لمكافحة الغش التجارى لضبط السلع مجهولة المصدر و منتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين. 

وأشار المحافظ إلى قيام  مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطرى بحملات تموينية على الاسواق.

اقرأ أيضا| بتكلفة ٢.٥ مليون جنيه رصف متفرعات بالبحيرة 

أسفرت عن ضبط   ٣٤ ك كبده مجمده ومفروم وكفته وفراخ مجهولة المصدر بأحد المطاعم بايتاى البارود كما تم تحرير محضر ذبح خارج المجازر الحكومية، وتمكنت إدارة تموين الرحمانية من ضبط ٢٣ كيس ملح طعام مجهول المصدر بالاضافة الى تحرير  محضر عدم اعلان عن اسعار باحد المخابز السياحية، و٣ محاضر عدم اعلان عن اسعار بيع الغاز لأحد موزعى الغاز، أما مركز شبراخيت فتمكنت الحملة من ضبط ١٢٠٠ زجاجة خل مجهول المصدر و مخبز سياحى يدار بدون ترخيص كما تم تحرير محضر بيع اسطوانات غاز منزلى بأزيد من السعر الرسمى و تم تحرير محضرين عدم إعلان عن اسعار لانشطة تجارية مختلفة. 

وفى مركز الدلنجات تم تحرير  محضرين ذبح خارج المجازر الحكومية و ٥ محاضر عرض لحوم مكشوفه وعرضه للتلوث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.